الموضوع: هل تعلم
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 - 10 - 2016, 05:03 PM
الصورة الرمزية astavrola
 
astavrola
..::| VIP |::..

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  astavrola غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 72
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 219

هل تعلم

فى دولة كوستاريكا عام 1949 تم الغاء الجيش دستوريا بصغه دائمه واعلنت بأنها دوله مٌسالمه حيث قررت أن تصرف ميزانيتها العسكريه على التعليم والصحه .
كوتساريكا نٌعد اليوم من أكثر الدول التى حققت تقدما على مستوى التنميه البشريه حيث حققت مراتب مٌتقدمه فى مجالات التعليم والصحه والتنميه .

وزير خارجية النمسا الجديد عمره 27 عاما ليس لأنه أبن فلان أو من حزب فلان ولكنه متفوق فى دراسته وبحوثه السياسيه
فى سنه 1945 كانت اليابان عباره عن حطام دوله مٌدمره كٌلياً بسبب الحرب العالميهفبدأ اليابانيون إعادة الإعمار والبناء من الصفر فى غيام تام تام لأى حكومه .
اليوم اليابان هى الأولى عالمياً فى صناعة السيارات والألكتروتيات
أن الشخص الذى يٌعانى من قصور كلوى يغسل كليته بشكل آلى مره واحده كل يومين فيشعر بألم وحريق فى كامل جسمه بينما انت كشخص مُعافى تغسل كليتك 32 مره يوميا بشكل طبيعى دون أن تشعر بأى شئ وهذه تُعتبر من نعم الله العظيمه .
فى مقاطعة ( خبى ) الصينيه بدأ تخصيص أماكن لركن السيارات للنساء , وخصوصا فى الأسواق التجاريه
هذه الأماكن اوسع من اماكن الركن العاديه مُميزه بألوان مُختلفه وأقرب من مخارج ساحات السيارات حتى يتم تسهيل الأمر على النساء وتقليل حوادث الركن .
فى سنة 1919 دخل ملك الهند جاى سنج معرضاً للسيارات فى لندن بزى غير رسمى فتم طرده من قبل حراس المعرض ظناً منهم أنه مُجرد هندى فقير فالملك عاد للمعرض بزيه الرسمى , وأشترى جميع اليارات ثم أمر بنقلها لبلاده وأستخدمها لجمع القمامه حتى يرد الأعتبارللمواطن الهندى .
فى إيطاليا أى شاب يصل 18 سنه تُ له الدوله 500 يورو كهديه يجب عليه انفاقها فقط فى الأشياء التى تنمى ثقافته مثل شراء الكتب والسفر والرحلات والسينما وغيرها ويتم مراقبة الأنفاق من خلال تطبيق خاص على الهاتف .
رائحة الليمون لها فؤاد عظيمه جداً على جسمك فعند استنشاقها تؤثر على 109 جين من جيناتك فتساعد على علاحك من إجهاد القلب وضغط الدم والأرهاق والتعب وتقوى مناعتك وتقلل فرصة تعرضك للأكتئاب .
رد مع اقتباس