عرض مشاركة واحدة
قديم 09 - 09 - 2012, 09:44 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
Marina Greiss Female
..::| VIP |::..

الصورة الرمزية Marina Greiss

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 14
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : USA
المشاركـــــــات : 20,933

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Marina Greiss غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع متكامل عن القديس العظيم الانبا ابرام اسقف الفيوم والجيزة

موضوع متكامل عن القديس العظيم الانبا ابرام اسقف الفيوم والجيزة

*** رشم عليه علامة الصليب ***


لأني لم أعزم أن أعرف شيئاً بينكم إلا يسوع و إياه مصلوباً

1كو 2:2


أصيب هذا الرجل الأجنبى غير المسيحى بالجنون و حاول معارفه استخدام كل الوسائل الطبية لعلاجه ففشلوا , وذهبوا به إلى السحرة و العرافين و الدجالين و لم تفلح كل محاولاتهم فأشاروا عليهم أن يذهبوا إلى الأنبا أبرام أسقف الفيوم السابق .

إصطحبهم أحد أعيان الفيوم غير المسيحيين فرحب بهم القديس ثم صلى على الرجل المصاب بالجنون ورشم عليه علامة الصليب فهدأ و عاد سليماً ثم طلب منهم أن يأتوا إليه فى الغد , و كان هذا بإرشاد من الله لأن مرافق هذا الرجل شك فى علامة الصليب و صلاة القديس و ظن أنها تعويذة سحرية .

طلب القديس من تلميذه أن يعمل صليباً من الخوص , ولما حضروا فى الغد رشم المريض بعلامة الصليب فصرخت الشياطين و خرجت منه ,فتأكد مرافقه من قوة الله و صليبه الذى شفى المريض و أخرج منه الشياطين .



+تم على الصليب فداء وخلاص البشرية , و قيد السيد المسيح به الشيطان عندما مات عليه لأنه وفّى كل ديون الخطية عنا فلم يعد للشيطان سلطان على البشر و لذ ا يخاف الشيطان جدأً من الصليب عندما يستخدمه أحد أولاده بإيمان .

+إذا انزعجت من أى أفكار أو تحركت شهوات شريرة داخل قلبك ورغبات فى إتمام أى خطية , فأسرع إلى رشم ذاتك بعلامة الصليب و أطلب قوة السيد المسيح المخلص فتنقذك من حروب إبليس مهما كانت قوية , و كن مثابراً فى طرد هذه الخطايا مهما تكررت , فإذ يرى الله إيمانك يسحق قوة الشيطان تحت قدميك.
  رد مع اقتباس