منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19 - 06 - 2012, 04:23 PM
الصورة الرمزية Ebn Barbara
 
Ebn Barbara Male
..::| VIP |::..

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Ebn Barbara غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 41
الـــــدولـــــــــــة : EGYPT
المشاركـــــــات : 14,701

الترجمة ومذكرات جيمس MR -- 1924
(ليس النص الذي يحمل نفس الاسم وجدت في نجع حمادي)

مقدمة
ليس لدينا نص الخالص والكامل لهذا الكتاب ، التي احتلت المقبل في شعبيته وربما أيضا في التاريخ الكنسي الى نهاية العالم القديس يوحنا.

علينا ، أولا ، بعض الاقتباسات التي قدمها الكتاب في القرون الأربعة الأولى.

نؤمن
ديني
معلومات
مصدر
الموقع على شبكة الانترنت
لدينا قائمة من الموضوعات الدينية 1،000
البريد الإلكتروني
المقبل ، ودعا في جزء يوناني ، جزء أخميم ، وجدت مع جزء من العاطفة ، انجيل بطرس في مخطوطة تعرف باسم MS Gizeh (اكتشفت في قبر) الآن في القاهرة. ويوجه هذا بلا شك من رؤيا بطرس : ولكن اعتقادي هذا هو أنه ، مثل جزء العاطفة ، فهي جزء من انجيل بطرس ، الذي كان كتابا في وقت لاحق قليلا من نهاية العالم وانها نقلت تقريبا بكاملها. هناك أيضا في مكتبة بودليايان المشوهين ورقة من MS يونانية صغيرة جدا. من القرن الخامس اللوازم التي بضعة أسطر ما اغتنم ليكون النص الاصلي اليوناني.

ثالثا ، نسخة الاثيوبيه الواردة في واحدة من أشكال عديدة من الكتب من كليمان ، والكتابة باللغة العربية الحالية والاثيوبيه ترمي الى احتواء ما تكشف من تاريخ العالم من خلق ، للمرة الأخيرة ، والتوجيه للكنائس ، التي تمليها بيتر لكليمان. نسخة من نهاية العالم الواردة في هذا النظام بعض المواد الغريبة في بداية ونهاية ، ولكن ، كما حاولت أن تظهر في سلسلة من المقالات في مجلة الدراسات اللاهوتية (1910-1911) والكنيسة مراجعة ربع سنوية (1915 ) ، فإنه يوفر أفضل فكرة عامة عن محتويات الكتاب الجامع الذي لدينا. الكتاب الثاني من sibylline مهتفو الوحي يتضمن (في اليونانيه hexameters) للتعبير عن جزء كبير من نهاية العالم : ويمكن إرجاع نفوذها في كتاباته المبكرة ، العديد من اعمال توماس (55-57) ، والسجن المؤبد مع استشهاد و ما يسمى رسالة بولس الرسول الثانية من كليمان ، وكما اعتقد ، من hermas الراعي : وكذلك في نهاية العالم للبول والرؤى في وقت لاحق كثيرة.

ونظرا لطول الكتاب في stichometry من 300 خطوط nicephorus كما وفي ان من الدستور claromontanus (D من رسالة بولس الرسول) كما 270 : الأخير اللاتينية هي قائمة من الكتب التوراتية ، التي سبق ذكرها لاعمال بول.

لا يوجد أي ذكر لذلك في gelasian المرسوم ، والتي هي غريبة. في وقت واحد وكان الشعبي في روما ل muratorian الكنسي يذكر انه (في أواخر القرن الثاني؟) جنبا إلى جنب مع نهاية العالم من جون على الرغم من انه يضيف ، ان 'بعض لن يكون لها انها تقرأ في الكنيسة". مؤرخ القرن الخامس الكنيسة مؤرخ sozomen (vii. 19) يقول انه على حد علمه كان لا يزال يقرأ سنويا في بعض الكنائس في فلسطين يوم الجمعة العظيمة.

يجب أن يعطى ترجمة الاقتباسات القديمة الأولى.

نصوص من نهاية العالم من بيتر
A.
1. مقتطفات من كليمان ما يسمى الاسكندرية نبوي ، سلسلة من الأحكام فصل مقتطف من بعض عمل أكبر ، من المفترض عموما أن يكون له أو Hypotyposes الخطوط العريضة :

أ (41.1) أدلى يقول الكتاب المقدس ان يتم تسليم الأطفال التي تعرض لها (من قبل والديهم) إلى الملاك الرعاية أخذ منهم عن طريق تعليمهم ، ويكبرون ، ويكون هؤلاء ، فإنه يقول ، والمؤمنين من an مائة سنة من العمر وهنا (في هذه الحياة). ب. (41 2) ولهذا السبب ايضا بيتر في نهاية العالم يقول : وميض (البرق) النار من القفز من هؤلاء الاطفال والضرب عيون النساء.

2. المرجع نفسه. (48 1) وأدارك بروفيدانس الله ليس عليها الضوء فقط هي التي في الجسد. على سبيل المثال ، يقول بطرس في سفر الرؤيا أن يتم تسليم الأطفال الذين ولدوا خارج الوقت المناسب (بفشل) التي كانت من أفضل جزء منها (أي أن تم حفظها لو عاش) ، لملاك هذه الرعاية مع أن فإنها قد يشاركون في المعرفة والحصول على مسكن أفضل ، بعد أن عانت ما عانت ولو كانوا في الجسم. ولكن يجب على الآخرين (أي أولئك الذين لم يكن محفوظ ، كانوا قد عاشوا) فقط الحصول على الخلاص ، والكائنات التي قد أصيبوا بجروح وكان يظهر لهم الرحمة ، ويستمر من دون عذاب ، كمكافأة. أن تلقي

ولكن يجب على حليب الأمهات ، التي تتدفق من الصدور والتصلب ، يقول بيتر في نهاية العالم ، وتولد الحيوانات الصغيرة (الثعابين) التهام اللحم ، وهذه تعمل عليها ابتلاع لهم : ان تدريس العذاب حان لتمرير بسبب الخطايا (تقابل الخطايا).

3. من الندوة (ii.6) من ميثوديوس من أوليمبوس (القرن الثالث). انه لا اسم له مصدر. أين تلقينا أيضا في كتابات من وحي أن الأطفال الذين يولدون قبل الأوان ، حتى لو أن تكون وليدة الزنا ، يتم تسليمها إلى الرعاية مع الملائكة. لأنه إذا كان لديهم حيز الوجود خلافا لإرادة والذخائر من هذا النوع بارك الله ، وكيف يمكن أن يكون تم تسليمها الى الملائكة أن يتغذى يصل في جميع راحة وطمأنينة؟ وكيف يمكن أن يكون استدعاؤهم بثقة آبائهم قبل الحكم مقعد المسيح لاتهامهم؟ قال : أنت يا رب ، بآلامك لا نحسد لنا هذا الضوء الذي هو مشترك للجميع ، ولكن هذه يتعرض لنا حتى الموت ، contemning الوصية خاصتك.

وجعل كلمة الرعاية وأخذ في هذه المقاطع هي نادرة جدا واحد [temelouchos ، غرام.] : نادرة بحيث كان مخطئا من قبل القراء في وقت لاحق عن اسم مناسب للملاك ، ونجد في الملاك Temeluchus بول ، جون ، وفي أماكن أخرى. وهناك حالة مماثلة هي أن للكلمة Tartaruchus ، حارس جهنم ، والتي يتم تطبيقها على الملائكة في سفر الرؤيا لدينا ، ويؤخذ أيضا في إصدار الاثيوبيه ، وبول ، وكتابات أخرى ، ليكون الاسم الصحيح.

4. من Apocritica من ماغنس مقاريوس (القرن الرابع) منهم ونحن لا نعرف إلا القليل. كتابه يتألف من مقتطفات من الهجوم على الخصم ثني على المسيحية (الحجر السماقي وتتم تسمية Hieroclcs كمؤلفين ممكنة منه) والأجوبة بنفسه. تقول الكاتبة وثني (iv. 6 ، 7) :

وفضالة عن طريق السماح لهذا أيضا أن تقتبس الذي قال في نهاية العالم من بيتر. انه يدخل الجنة ، ليكون الحكم جنبا إلى جنب مع الارض ، وبالتالي : الأرض ، ويقول : يجب تقديم جميع الرجال الى الله ليحكم في يوم القيامة يجري نفسها ايضا ان يحكم على طول مع السماء التي encompasseth عليه.

5. المرجع نفسه. وهذا مرة أخرى يقول ، وهو البيان الكامل من المعصية : يجب أن يكون ذاب وكل قوة من السماء ، ويجب أن تدحرجت حتى السماء مثل كتاب ، وجميع النجوم تسقط من مثل أوراق العنب ، وكما يترك من شجرة التين.

هذا ما يقرب جدا يتزامن مع عيسى. xxxiv.4 ، ولا تحدث في نصوصنا أخرى من نهاية العالم.

6. (.... نشرة كوت ديفوار وآخرون المؤتمر الوطني الافريقي ليت arche'ol chre't) في عظة an اللاتينية القديمة على عشرة العذارى وجدت والتي نشرتها Wilmart دوم هو هذه الجملة :

الباب المغلق هو نهر من النار التي تودع فيها الفجار من ملكوت الله ، كما هو مكتوب في دانيال في وبيتر ، في نهاية العالم له.... هذه الشركة من الحماقة وتنشأ أيضا ، والعثور على اغلاق الباب ، وهذا هو ، ومجموعة نهر الناري ضدهم.

تم العثور على ما يعادل كل الاقتباسات أعلاه في النص الاثيوبيه ، مع استثناء واحد ، لا. 5. النص يحتوي فقط أخميم أي شيء من هذا القبيل. 1 ب : واحد من كثير يدل أنه هو تقصير ، واود ان اقول ، النص الثانوي.

THE أخميم FRAGMENT
B.
وأود أن تفضل أن نسمي هذا جزء الثاني من انجيل بطرس. فإنه يبدأ فجأة في الخطاب من ربنا.

1 كثير منهم يكون كاذبة الانبياء ، ويقوم بتدريس طرق ومذاهب متنوعة من الجحيم.

2 ويجوز لهم ان تصبح ابناء الجحيم.

3 وعندئذ يأتي الله ILA بلادي المؤمنين منها التي تعاني من الجوع والعطش ، وإثبات ونفوسهم في هذه الحياة ، وسوف يحكم ابناء الظلم.

4 واضاف اللورد وقال : دعونا نمضي ILA الجبال (و) يصلي.

5 والذهاب معه ، وتمس نحن تلاميذه الاثني عشر له انه سوف تظهر لنا واحدة من إخواننا الصالحة التي غادرت من العالم ، وأننا قد نرى ما هي طريقة الرجل فهي في شكلها ، واتخاذ الشجاعة ، وتشجيع كما ان الرجل ينبغي ان يسمع لنا.

6 ولما كنا يصلي ، وفجأة ظهر رجلان الوقوف امام الرب (وربما اضيف الى شرق) عند الذين لم نكن قادرين على النظر.

أصدرت 7 للحصول على تأييد من هناك بصيصا من اعتبارا من الشمس ، والملابس الخاصة بهم كانت مشرقة حتى العين من رجل لم ير مثله : لولا فم قادرة على ان تعلن القلب ولا تصور المجد بماذا كانوا يرتدون والجمال من طلعة.

8 منهم وعندما رأينا اننا دهش ، لجثثهم بياضا من الثلج وأشد احمرارا اي اكثر من اي روز.

وقد اختلط 9 واحمرار منهم مع البياض ، و ، في كلمة واحدة ، لم استطع ان تعلن بجمالها.

وكان 10 لشعرهم الضفر وازدهار (المنمقة) ، وسقط عن وجه وسيم وأكتافهم يشبه الطوق منسوج من nard والزهور المختلفة ، أو مثل قوس قزح في الهواء : مثل هذه الوسامه بهم.

11 ونحن ، إذن ، لرؤية ودهش من جمال لهم بها ، لأنها ظهرت فجأة.

12 وجهت الى قرب الرب وقال : من هم هؤلاء؟

13 ويقول لي : هذه هي الخاصة بك (دينا) الأخوة الصالحين الذين كنتم تعملون ظهور الرغبة في رؤية.

وقال 14 وأنا له : وأين هي كل من الصالحين؟ أو من أي نوع في العالم حيث هم ، وامتلاك هذا المجد؟

وأظهرت 15 والرب لي كبيرة جدا في المنطقة خارج هذا العالم تتجاوز مشرق مع الضوء ، والهواء من ذلك المكان مضيئة مع أشعة الشمس ، والأرض نفسها من الازدهار مع ازهار التي لا تخبو ، والكامل من التوابل والنباتات ونزيهة ، المزهرة وغير قابل للفساد ، وتؤتي ثمارها المباركة.

16 وكان كبيرا بحيث ان رائحة ازهار منه ثم كان يغيب حتى ILA لنا.

كانوا يرتدون 17 وسكان في هذا المكان مع ثياب الملائكة مشرقة ، والملابس الخاصة بهم وكان مثل ILA أراضيهم.

18 والملائكة يدير جولة حول لهم هناك.

وكان 19 ومجد لهم ان يغنوا فيها جميعا على قدم المساواة ، وبصوت واحد انهم اشاد الرب الاله ، ابتهاج في هذا المكان.

(20) يقول الرب لنا : هذا هو المكان المناسب لقادتكم (أو الكهنة) ، والرجال الصالحين.

21 ورأيت ايضا مكان آخر اكثر من ذلك ضد احد ، قذرة جدا ، وكان مكانا للعقاب ، وانهم يعاقبون وان الملائكة التي يعاقب عليها ديها الملابس المظلمه ، وفقا لهواء المكان.

22 وهناك بعض هناك شنقا لسانهم ، وهذه هي انهم ان يجدف على طريق البر ، ومنها وضعت تحت لهب النار والتعذيب لهم.

23 وكان هناك بحيرة كبيرة كاملة من الغضب الوحل ، حيث كانت بعض الرجال ان ابتعدت عن الصواب ، وكانت مجموعة الملائكة ، المعذبون ، فوقهم.

وكانت هناك أيضا 24 وغيرها ، والنساء ، شنق به شعر اعلاه ان الوحل الذي يصل غلي ؛ وهذه كانت نفسها التي كانت تزين الزنا.

وكان الرجال الذين وانضم معهم في اغواء الزنا شنقا أقدامهم ، وكانت مخبأة في رؤوسهم في الوحل ، وقال : نحن لا يعتقد أنه ينبغي لنا أن تأتي إلى هذا المكان.

25 ورأيت القتلة ولهم ان كانت توافق على المدلى بها الى مضيق مكان الكامل الشر ، الزاحف الاشياء ، ومغرم بها تلك الحيوانات ، وتحول حتى عن انفسهم في هذا العذاب. وردت عليها الديدان كما الغيوم الظلام. وقفت على ارواح لهم ان قتل وينظرون إليهم العذاب من تلك القتلة وقال : يا رب ، هو الصالحين خاصتك الحكم.

26 والشاق من قبل ان رأيت مكان آخر مضيق مكان فيه التصريف ومنها الرائحة الكريهة التي كانت في عذاب يدير اسفل ، وكان هناك كما انها كانت بحيرة هناك. وهناك جلست النساء تصل الى اعناقهم في ان الخمور ، ويزيد ضدهم العديد من الاطفال الذي ولدوا خارج الوقت المناسب سبت البكاء : ومنهم من ذهب اليها اشعه النار وضرب النساء في أعين : وهؤلاء هم الذي تصوره خارج نطاق الزوجية (؟) وتسبب الإجهاض.

ويجري حرق 27 وغيرهم من الرجال والنساء ما يصل الى منتصف أسفل ويلقى في مكان مظلم ويلات الارواح الشريرة ، وتكون لهم الاحشاء يلتهم بها الديدان التي لا تقع. وهؤلاء هم الذي اضطهاد الصالحين وتسليمها لهم.

28 وبالقرب منهم مرة أخرى إلى النساء والرجال وتلتهم شفاههم في العذاب ، وبعد ان الحديد ساخنه في النار ضد مجموعة عيونهم وكانت هذه هي أنهم إن لم يجدف ويتكلم الشر من طريق البر.

وكانت أكثر من 29 وحتى الآن ضد هؤلاء الآخرين ، والرجال والنساء ، والقضم على ألسنتهم ، وبعد النار المشتعلة في أفواههم. وكانت هذه شهود زور.

30 وكان في مكان آخر الحصى والحجارة أكثر حدة من السيوف او اي يبصقون ، ساخنه مع النار ، والرجال والنساء يرتدون الخرق القذره توالت عليها في العذاب. ويقترح [وهذا من LXX اثنين من الممرات في الوظائف : الحادي والاربعون. 30 ، سريره هو حاد من البصاق ؛ الثامن. 17 ، أدارك على كومة من الحجارة يأخذ قسطا من الراحة ، وسوف نعيش في خضم من الحجارة والحصباء.] وهؤلاء كانوا التي كانت غنية وأعرب عن ثقته في الثروات ، وليس لديه شفقة على الايتام والارامل ولكنها مهملة وصايا الله .

31 وقفت في آخر بحيرة كبيرة الكامل للمادة كريهة (القيح) والدم والوحل المغلي الرجال والنساء ما يصل الى الركبتين ، وهذه هي انهم ان اعار الاموال والربا وطالب على الربا.

أن يلقي 32 رجلا وامرأة وأخرى من اسفل صخرة كبيرة (الهاوية) سقطت (جاء) إلى أسفل ، ومرة ​​أخرى كانت تدفعها لهم التي وضعت عليها ، لترتفع على الصخرة ، وكانت من ثم يلقي نزولا الى القاع وليس لديه بقية من هذا العذاب. وكانت هذه هي أنهم إن لم المضيق الجبلي جثثهم تتصرف المرأة : والمرأة التي كانت معهم وهي التي كانت تقع على عاتق أحد آخر كرجل مع امرأة.

وكان 33 وبجوار تلك الصخرة مكان كامل لاطلاق النار من ذلك بكثير ، وهناك وقفت مع الرجل الذي بأيديهم قدمت صورا لانفسهم بدلا من الله ، [وبجانبها اخرى للرجال والنساء] وقد قضبان اطلاق النار والضرب واحد آخر وأبدا يستريح من هذه الطريقة من العذاب....

وبعد 34 اخرين قرب لهم ، رجالا ونساء ، وحرق وانتقل عن انفسهم ومحمص كما في مقلاة. وهؤلاء هم ان تخلي سبيل الله.

بودليايان LEAF
انها تدابير ولكن 2 3 / 4 2 بوصة وخطوط 13 من 8 إلى 10 رسائل من كل جانب (كتالوج مادان في ملخص ، رقم 31810). الصفحة اليسرى (الصفحة الثانية) من الصعب قراءة.

= المستقيم غرام. 33 ، 34 : النساء اللواتي يشغلن وسلاسل وجلد انفسهم امام تلك الاصنام من الخداع. ويكون لديهم دون توقف هذا العذاب. وبالقرب من

الصفحة اليسرى : لا يجوز لهم غيرهم من الرجال والنساء وحرق في حرق لهم بعد ان جنون الاصنام. وهؤلاء هم الذين تخلوا عن سبيل الله كليا (؟) و. . .

نص الاثيوبيه
نشرت لأول مرة من قبل سيلفان آبي Grebaut في ريفو دو أورينت L' كريتيان ، 1910 : ترجمة جديدة من نصه الاثيوبيه التي ظهرت في Duensing H. Zeitschr. ف. NTL. Wiss. ، 1913.

المجيء الثاني للمسيح وقيامته من الاموات (المسيح الذي انزل بيتر) الذي توفي بسبب خطاياهم ، لهذا أبقوا لا وصية الله الخالق.

وفكرت انه (بيتر) بهذا الشأن ، وانه قد يتصور سر ابن الله ، ورحيم ومحب للرحمة.

وجاء تلاميذه عندما كان يجلس الرب على جبل الزيتون ، ILA له.

ونحن تمس ومتوسل اليه على حده وصلى له ، قائلا له : تعلن ILA لنا ما هي علامات وخاصتك القادمة من نهاية العالم ، وأننا قد تتصور واحتفال للمرة القادمة خاصتك والايعاز لها ان تأتي بعد لنا ، نحن الذين يعظون ILA كلمة الانجيل من خاصتك ، والذين وضعناها على الكنيسة خاصتك (في) ، وأنهم عندما يسمعون ان الامر قد يستغرق تصغي الى انفسهم ومارك وقت خاصتك القادمة.

واجاب لنا ربنا ، وقال : ان تصغي اتخاذ اي رجل خداع لكم ، وأنتم ان تكون لا تخدم المتشككين وآلهة أخرى. يجب كثيرين سيأتون باسمي قائلين : أنا هو المسيح. نؤمن لهم لا ، لا يتقرب لهم. يجوز للمجيء ابن الله لن يكون سهل (اي متوقعة) ؛ ولكن كما البرق إن shineth من الشرق حتى الغرب ، لذلك سوف آتي على سحاب السماء مع مجموعة كبيرة في بلادي جلالة ؛ بلادي مع الصليب وسوف تسير أمام وجهي وسوف آتي بلدي في جلاله ، مشرقة أكثر من سبعة أضعاف الشمس جئت بلدي في جلاله مع القديسين لي كل شيء ، الألغام الملائكة (الألغام المقدسة الملائكة). ويعمل والدي تضع التاج على رأس الالغام ، إن جاز لي القاضي السريع والميت ومكافاه كل رجل وفقا لأعماله.

وانتم ، وانتم اتخاذ الشبه منه (اعرف المثل أ) من شجرة التين : حتى وقت قريب كما يأتي ذلك تبادل لاطلاق النار عليها ونمت الاغصان ، ونهاية العالم ستأتي.

وأنا ، بيتر ، فأجاب وقال له : لي بشأن تفسير ILA وشجرة التين ، حيث سنقوم يعتبرونه ؛ للجميع طوال ايام أدارك لشجرة التين أرسل إليها البراعم ، وانه في كل عام bringeth يبين ثمارها لبه الرئيسي. ثم ما meaneth المثل من شجرة التين؟ ونحن نعلم أنه لا.

وأجاب على ماجستير (الرب) وقال لي : أنت لا understandest أن شجرة التين هو بيت اسرائيل؟ وحتى الرجل الذي غرس شجرة التين في حديقة منزله ، وانها جلبت أي الفاكهة. والتمس منه ثمرة سنوات عديدة وعندما وجد انه لم يكن كذلك ، قال للحارس حديقته : هذا الجذر حتى شجرة التين أنه ليس لدينا جعل الأرض ليكون غير مثمر. وقال البستاني ILA الله : (يعاني لنا) لتخليصها من الحشائش وحفر الأرض مستديرة حول هذا الموضوع والماء فيه. ثم أنه إذا لم تتحمل الفاكهة ، وسنقوم حالا ازالة جذورها خارج الحديقة والنباتات في مكان آخر منه. يمتلك انت لا تفهم أن شجرة التين هو بيت اسرائيل؟ حقا أقول إليك ، وعندما يكون مورق الاغصان منه اليها في الايام الاخيرة ، ثم يقوم مختلق christs تأتي مستيقظا وتوقع قول : انا المسيح ، وأشعر الآن أن تأتي إلى العالم. وعندما كانت (اسرائيل) يرون الشر من افعالهم وعليهم الانصراف بعد منهم وتنكر له [من آبائنا لم الثناء] ، حتى انهم اول من المسيح المصلوب وفيه اخطأ خطيئة كبرى. ولكن هذا ليس هو المضل المسيح. [شيء خطأ هنا : بمعنى ان المطلوب هو اسرائيل يتصور الشر من الدجال ولا يتبع له.] وعندما رفض له انه يجب اذبح مع السيف ، ويكون هناك العديد من الشهداء. ثم يقوم الاغصان من شجرة التين ، التي هي ، بيت اسرائيل ، واطلاق النار عليها : العديد من الشهداء يصبح في يده. وترسل اينوك والياس لنعلمهم أن هذا هو المضل ، الذي يجب أن يأتي إلى العالم والقيام علامات وعجائب خداع. وبالتالي يجب ان يموت قبل ان تكون يده الشهداء ، ويكون وطنا بين الخير والشهداء الذين يسر الله في حياتهم. [هرماس ، والرؤية iii.i.9 ، يتحدث 'تلك التي سبق جيدا ILA ارضاء الله ولقد عانى لاجل غير اسم.]

وقال انه تبين لي في يده اليمنى على ارواح جميع الرجال ، وعلى كف يده اليمنى على صورة ما يجب أن يتحقق ذلك في اليوم الأخير : وكيف الصالحين ويفصل المذنبون ، وكيف أن تستقيم في القلب ، وكيف يجب أن يستمد جذوره من الظالمين ILA جميع الابديه. نحن اجتماعها غير الرسمي كيف بكى الخطاة (ابك) في فتنة عظيمة والحزن ، حتى ان جميع رأت فيها مع عيونهم بكي ، واذا كان من الصالحين او الملائكة ، وأنه هو نفسه أيضا.

وسألته وقال له : الرب ، ويعاني لي ان اتكلم كلمة خاصتك يتعلق فاسقين : إنه كان خيرا لهم لو لم يتم إنشاؤه. وأجاب المخلص وقال لي : بيتر ، ولهذا السبب speakest انت بذلك ، لأنه ليس انشئت كانت أفضل بالنسبة لهم؟ انت resistest الله. انت wouldest لا يكون اكثر شفقة من صورته ، لانه : لانه خلق لهم وجلبت لها أصل اليها لا يجري. لأن الآن انت يمتلك شهد الرثاء الذي يبدأ عند خطاه في الايام الاخيرة ، وبالتالي قلبك المضطرب ، ولكنني سوف تظهر اليك اعمالهم ، حيث أنهم قد اخطأ ضد اكثر عالية.

ها الآن ما يبدأ عليها في الايام الاخيرة ، عندما يوم الله واليوم الآخر بقرار من حكم الله أن يأتي. من الشرق والغرب حتى يمكن جمع كل الاطفال من الرجال معا قبل والدي ان liveth الى الابد. ويجوز له الأمر الجحيم لفتح قضبان عنيده والتخلي عن كل ما هو فيه.

ويتعين على الحيوانات البرية والطيور وانه أمر لاستعادة جميع اللحم انهم يلتهم ، لأنه يشاء أن الرجال يجب أن تظهر ، على سبيل perisheth شيئا أمام الله ، وليس هناك ما هو مستحيل معه ، لان جميع الامور له.

لجميع الامور تأتي لتمرير يوم القرار ، يوم الدينونة ، في كلمة الله : وكما كانت فعلت كل شيء عندما خلق العالم وقيادتها وكل ما هو فيه ، وكان عليها القيام به ، وحتى ذلك وجب عليه يكون في الأيام الأخيرة ، على كل شيء ممكن مع الله. وبالتالي فهو يقول في الكتاب المقدس : [حزقيال. السابع والثلاثون] يا ابن آدم ، تنبأ على عدة عظام واقول ILA العظام : العظام ILA العظام في المفاصل ، والوتر. الاعصاب ، واللحم والجلد والشعر عن ذلك [والنفس والروح].

ويقوم الروح والروح العظيمة uriel تعطى لهم في وصية الله ، لهاث الله له اكثر من مجموعة ارتفاع مرة أخرى من القتلى في يوم القيامة.

ها وتنظر الذرة والقمح التي تزرع في الأرض. والأشياء الجافة ودون زرع روح يفعل الرجال لهم في الأرض ويعيشون مرة أخرى وتؤتي ثمارها ، والارض restoreth لهم كما تعهد ILA الموكله اليها.

[وهذا ان يموت ، وهذا هو كما بذرت البذور في الأرض ، ويصبح حيا ILA وتعاد الحياة ، هي الانسان. ربما يتستر.]

كيف يجوز أكثر من ذلك بكثير الله جمع ما يصل في اليوم من المقرر لهم أن يؤمنوا به ويتم اختيار منه ، لاجل سعادة التي جعلت العالم؟ وجميع الأشياء يقوم على استعادة الارض يوم الفصل ، لانه كما يكون الحكم معهم ، والسماء معها.

وهذا يبدأ في يوم القيامة عليها أن تراجعت بعيدا عن الايمان بالله وانه قد ارتكب خطيئة : الفيضانات (إعتام عدسة العين) لاطلاق النار يكون اسمحوا فضفاضة ، والظلام والغموض ويأتي الحجاب والملبس والعالم كله ويتم تغيير المياه ، وتحولت إلى الفحم لاطلاق النار وجميع ما فيها سوف تحترق ، والبحر يصبح النار. وتحت السماء تكون حاده النار التي لا يمكن مروي وfloweth الوفاء حكم الغضب. ويقوم نجوم تحلق في لوحة لهيب النار ، كما لو أنها لم تنشأ وصلاحيات (السماوات) من السماء يزول بسبب نقص المياه ، ويكون كما لو انها لم تكن. ويكون البرق من السماء لا يجوز أكثر من ذلك ، وسحر عليهم الفزع في العالم (ربما : السماء يقوم بدوره على البرق والبرق ، يعاقب الفزع في العالم الارواح ايضا من جثث الموتى يتعين عليهم مثل ILA ( وبروق؟) ، وتصبح النار على وصية الله.

وحتى وقت قريب كما dissolveth الخليقة كلها ، يجب على الرجال الذين هم في شرق الفرار ILA الغرب ، حتى في الشرق ، ويجب ان يتم في الجنوب الفرار الى الشمال ، وانها هي التي في في الجنوب. ويجب في جميع أماكن وجود غضب مخيف يتفوق عليهم النار واللهب لا تطفأ القيادة عليهم تقديمهم ILA الحكم من الغضب ، حتى تيار غير قابل للاخماد النار التي floweth ، مع لهب النار ، وعندما موجات انفسهم جزءا منه واحدا من آخر ، والحرق ، ويجب أن يكون هناك كبير صرير الاسنان بين الاطفال من الرجال.

وبعد ذلك كل ها لي المقبلة على أبدية سحابة من السطوع : والملائكة من الله ان تكون معي والجلوس (prob. واعطى الجلوس) على عرش بلادي المجد في اليد اليمنى لأبي السماوي ، وقال انه يجب وضع التاج على رأس الالغام. وعندما المتحدة ها هو ، ولا يجوز لهم يبكون ، كل دولة على حدة.

عندئذ كان الأمر لهم بالدخول الى النهر لاطلاق النار بينما يعمل كل واحد منهم يجب ان اقف امام منهم (هو يريد شيئا) الى كل رجل وفقا لافعاله. بالنسبة للانتخاب التي فعلت جيدة ، وأنها تأتي ILA لي لا انظر موت من التهام النار. ولكن يجب على اثيم المذنبون ، والمنافقين تقف في أعماق الظلام الذي لا يزول ، وتأديب هو النار ، والملائكة يتقدما خطاياهم واعداد لهما مكان حيث يعاقب من أي وقت مضى لأنها (كل واحد وفقا لتجاوز له).

أوريل (Urael) يكون الملاك من الله ان تحقق اليها على أرواح أولئك فاسقين (كل واحد وفقا لتجاوز له : ربما هذا الشرط ينبغي أن تنتهي الفقرة السابقة : grebaut حتى يأخذ عليه) الذين لقوا حتفهم في الفيضانات ، وجميع الساكنين في جميع الاصنام ، المنصهر في كل صوره ، في كل (وجوه) الحب ، وفي الصور ، وتلك التي توقفت على جميع التلال وفي الحجارة وعلى جانب الطريق ، من الرجال ودعا الآلهة : يجوز لهم حرق لهم معهم (الكائنات الذي سكن فيه ، او على المصلين) في النار الأبدية ؛؟ وبعد ذلك يتم تدمير كل منهم مع اماكن سكن لهم ، يجب أن يعاقبوا الأبد.

(هنا يبدأ وصف العذاب الذي لدينا ، في نص آخر ، في جزء أخميم).

عندئذ الرجال والنساء تأتي ILA مكان اعد لهم. وقبل الالسنه بماذا ديهم جدف طريق البر يعدم من أجلها. هناك انتشار لها في اطار غير قابل للاخماد النار ، وأنهم لا الهروب منه.

ها مكان آخر : هو فيه حفرة كبيرة وكاملة (من..) في انها هل هي التي رفضت الصواب : والملائكة من العقاب وعاقب عليها وهل هناك أوقد عليها النار من العذاب.

ومرة أخرى ها [اثنين : الفاسدة] النساء : فهي شنق منهم من قبل رقابهم ، وشعرهم ، بل يجب يلقي بهم في حفرة. هذه هي التي ضافر شعرهم ، ليست جيدة (أو ، لا لجعلها جميلة) ، ولكن لتحولهم الى الزنا ، وانهم قد ورط ارواح الرجال ILA الجحيم. وتكون معلقة على الرجال أن تضع معها في الزنا الخاصرات به في هذا المكان لاطلاق النار ، ويجوز لهم القول لأحد آخر : كنا نعرف اننا لا ينبغي ان يأتي ILA العقاب الابدي.

ويكون القتلة والتي جعلت منها قضية مشتركة معهم أنهم يلقى في النار ، في مكان مليء سام الحيوانات ، ويكون هؤلاء المعذبه دون راحة ، والشعور آلامهم ، والديدان التي تكون كثيرة في عدد بوصفها سحابة داكنة. والملاك ezrael تؤدي الى النفوس منهم من قتل ، ويجوز لهم ها العذاب منهم ان العدد الكبير منهم ، واحد يقول لآخر : الحق والعدل هو حكم الله. لنسمع ، لكننا لا يعتقد ، وأننا يجب أن تأتي إلى هذا المكان الأبدي للحكم.

ويكون بالقرب من هذه الشعلة تكون حفرة كبيرة وعميقة جدا ، والى انها floweth من فوق كل انواع ، بذاءة القضية والعذاب. وابتلع حتى تصل المرأة فيه حتى اعناقهم والمعذبه ببالغ الألم. هذه هي التي سببت ابنائهم الذين سيولدون في وقت غير مناسب ، وأفسدت عمل الله الذي خلقهم. أكثر من ضدهم يكون آخر مكان جلوس ابنائهم [كل] على قيد الحياة ، وإنها صرخة ILA الله. ومضات (البرق) يذهب اليها من هؤلاء الاطفال وبيرس اعين لهم ان لالزنا في حد ذاته تسببت في تدميرها.

وغيرهم من الرجال والنساء يقفون فوقهم ، عراة ، واطفالهم يقفون ضدهم في أكثر من مكان فرحة ، والتنهده والبكاء ILA الله لان والديهم ، وقال : هذه هي التي محتقر ولعن وتجاوزه خاصتك والوصايا سلمت لنا ILA الموت : فقد لعن انخيل التي شكلت لنا ، ولقد شنق تصل الينا ، وتحجب عن لنا (أو ، استكثر علينا) النور الذي يمتلك نظرا ILA المخلوقات جميعا. ويكون حليب أمهاتهم المتدفقة من صدورهن تحجر ، ومنه يبدأ التهام لحم الحيوانات ، والتي يأتي اليها ويقوم بدوره ولهم عذاب الابد مع ازواجهن ، لأنهم تركوا وصايا الله وافر أطفالهم. كما لأطفالهم ، يجب تسليمها للرب Temlakos الملاك (أي الملاك الرعاية مع : انظر اعلاه ، في شظايا). ويجوز لهم ان العدد الكبير منهم يعذب أبديا ، ليشاء الله من ذلك.

Ezrael يقوم الملاك من الغضب بين الرجال والنساء ، ونصف حرق جثثهم ، ويلقي بها الى مكان من الظلام ، بل من جحيم الرجال ، وبروح من الغضب والتقريع مع كل أنواع العذاب ، ودودة لا يجوز ان sleepeth ابتلاع الاحشاء : وهؤلاء هم المضطهدون والخونة من بلادي الصالحين منها.

وبجانبها ان تكون هناك ، تكون الاخرى من الرجال والنساء ، والقضم على ألسنتهم ، ويجوز لهم عذاب لهم الاحمر الساخن مع الحديد ويحرقون عيونهم. هذه هي التي الافتراء والشك من بلادي الصواب. وغيرهم من الرجال والنساء الذين كانت تعمل في ذلك الخداع وقطع شفاههم ، والنار entereth في أفواههم والاحشاء. هؤلاء هم شهود زور (al. هذه هي التي تسببت في موت الشهداء الى جانب الكذب).

وبجانبها ، في مكان قريب المنال ، وعليه فإن الحجر يكون ركيزة لإطلاق النار ، والركن هو أكثر حدة من السيوف. ويجب أن يكون هناك رجال ونساء يرتدون الخرق والملابس القذرة ، وأنها يجب أن يلقي هذا الشأن ، تعاني من حكم صادر عن العذاب الذي لا ceaseth : هذه هي التي أعرب عن ثقته في الثروات ومحتقر الارامل وامرأة مع طفل يتيم . . . أمام الله.

والى مكان آخر الشاق من قبل ، والكامل من القذارة ، وانها لا يلقى الرجل والمرأة تصل إلى الركبتين. هذه هي انهم ان اعار المال وأخذ الربا.

ويلقي غيرهم من الرجال والنساء أنفسهن باستمرار من مكان مرتفع والعودة مرة أخرى وتشغيلها ، وحملهم الشياطين. [هذه هي المصلين من الأصنام] وضعوا عليها إلى نهاية مدتها witst (حملهم تصل الى اعلى ارتفاع) ، ويلقي ظلالا من انهم انفسهم الى اسفل. وهكذا يفعل وهم باستمرار ، وهي المعذبه الى الابد. هؤلاء هم الذين قطعت أجسادهم مثل [الرسل] للرجل : والمرأة التي كانت معهم. . . وهؤلاء هم الرجال الذين مدنس أنفسهم معا كنساء. (وهذا هو فاسد جدا : ولكن بمعنى واضح في Greek. ()

وبجانبها (يجب أن يكون نحاس؟). . . ويكون تحتها من Ezrael الملاك بإعداد الكثير من مكان الحريق : وجميع الاصنام من الذهب والفضة ، وجميع الاصنام ، عمل ايدي الرجال ، ومظاهر من الصور للقطط والليونز ، الزاحف الاشياء والحيوانات البرية و يتعين على الرجال والنساء التي أعدت الصور منه ، ويكون في سلاسل من النار ويكون وبخ بسبب اخطائها قبل الاصنام ، وهذا هو حكمهم الى الابد. (في اليونانية وضربوا بعضهم بعضا مع قضبان من النار : وهذا هو أفضل).

ويكون بجانبها من الرجال والنساء الآخرين ، والحرق في نار الحكم ، والعذاب هو ابدي. هؤلاء هم الذين تخلوا عن وصية الله واتبع (الإقناع؟) من الشياطين.

(اجزاء من هذين القسمين هي في جزء بودليايان عند هذه النقطة فان akhmim جزء الغايات والاثيوبيه تواصل :.)

ويجب أن يكون هناك مكان آخر ، عالية جدا (الأحكام الفاسده متابعة Duensing يحذف منها : grebaut يصدر بشكل مريب : يجب ان تكون هناك الفرن والمبخره حيث يقوم بحرق النار والنار التي تحرق يبدأ من نهاية واحدة من نحاس). يتعين على الرجال والنساء الذين زلة قدم ، انتقل المتداول أسفل إلى مكان حيث هو الخوف. ومرة أخرى أثناء الحريق الذي أعد floweth ، وهم يتصاعد وتسقط مرة اخرى وتواصل لفة الى اسفل. (وهذا يدل على ضيق الجسر فوق تيار من النار التي تحاول أن تبقي على الصليب.) وهكذا يجب أن تكون المعذبة الى الابد. هذه هي انها لا يشرفها أن على الأب والأم وبمحض إرادتهم حجب (انسحب) انفسهم منها. يجب بالتالي أن وبخ انهم الأبد.

وعلاوة على ذلك الملاك ezrael تجمع الأطفال وعوانس اظهارهم تلك التي هي المعذبة. يجب أن وبخ انهم مع آلام ، مع شنقا حتى (؟) مع وجود العديد من الجروح التي تلتهم اللحم والطيور تلحقه بهم. هؤلاء هم أنفسهم التي تباهى (ثقة) في خطاياهم ، وليس طاعة والديهم وليس اتباع تعليمات من آبائهم ، وليس لهم شرف ان المسنين هم أكثر مما كانوا.

يجب أن يكون لهم بجانب فتيات يرتدون ثوب الظلام لويكون هؤلاء قرحة وبخ وتكون ممزقة أجسادهم في القطع. هذه هي انهم سيبقون لا عذريتهن حتى انها منحت في الزواج ، وهذه مع العذاب يجوز لهم أن يعاقب ، ويجب يشعر بها.

ومرة أخرى ، وغيرهم من الرجال والنساء ، والقضم على الالسنه دون توقف ، ويجري يعذب بالنار الأبدية. هذه هي الخدمة (العبيد) التي لم تكن مطيعا ILA اسيادهم ؛ ثم وهذا هو حكمهم الى الابد.

ويعمل بجد من خلال هذا المكان من العذاب يكون الرجال والنساء البكم والمكفوفين ، والتي هي الملابس البيضاء. وعليهم التجمهر واحد على آخر ، وتقع على الفحم لاطلاق النار لا تطفأ. هذه هى التى تعطى الصدقات ويقولون : نحن امام الله الصالحين : حين انهم لم طمحنا اليه من الصواب.

Ezrael يقوم الملاك من الله تقديمهم اليها للخروج من هذه النار واقامة حكم المقرر. ثم وهذا هو حكمهم. لا يجوز للنهر من النار وتدفق جميع الحكم (وهي التي تعتبر) يكون المسحوب الى منتصف النهر. وuriel يحدد لها هناك.

وهناك عجلات النار والرجال والنساء معلق بهذا الشأن من قبل قوة من الدوامه منه. ويتعين عليها أن تكون في حفرة حرق : الآن هذه هي السحرة والساحرات. يجب أن تكون تلك العجلات في قرار ل] (الحكم ، والعقاب) بواسطة نار بدون عدد.

بعد ذلك يقوم الملائكة جعل الالغام المنتخب والصالحين التي هي الكمال في كل الاستقامه ، وتحمل لهم في ايديهم ، والملبس لهم مع الملابس من الحياة وهذا هو أعلاه. ويرون لهم على رغبتهم في أن يكره لهم ، وعندما يعذب بها ، والعذاب من كل واحد يجب أن يكون لوفقا لأعماله على الإطلاق.

ويعمل كل ما في والتي هي في العذاب يقولون بصوت واحد : ارحمنا ، لأننا نعلم الآن حكم الله ، والذي اعلن فيه ILA aforetime لنا ، ونحن لا يعتقد. والملاك tatirokos (tartaruchus ، حارس الجحيم : كلمة المقابلة في تشكيل لtemeluchus) يبدأ وعاقب لهم بعد مزيد من العذاب ، ونقول لهم : هل أنتم الآن توبة ، في حين انه لم يعد وقت للتوبة ، و شيء من الحياة الباقية. ويجوز لهم أقول : الصالحين هو حكم الله ، لأننا سمعنا ان ينظر اليه وحكمه امر جيد ؛ لأننا لا يجزى وفقا لأفعالنا.

وعندئذ أعطي ILA الالغام المنتخب والصالحين الغسل (التعميد) وخلاص لديهم التي تمس لي ، في مجال akrosja (acherousia ، بحيره في الكتابات الأخرى ، مثل نهاية العالم من موسى ، حيث يتم غسلها روح آدم في ذلك : انظر ايضا بول 22 ، 23) وهو ما يسمى aneslasleja (الجنة). وعليهم تزين بالزهور الجزء من الصالحين ، ويجب أن أذهب. . . سأعطي نفرح معهم. وسوف يؤدي الى ادخال الشعوب فى ازالة الالغام الى الابد المملكه ، وتبين لهم ان الشيء الأبدي (الحياة؟) whereon لقد جعلتهم لمجموعة أملهم ، حتى أنا وأبي الذي في السموات.

لقد تكلمت عن هذا ILA اليك ، بيتر ، واعلنت انها ILA اليك. اذهب اليها ولذا تذهب ILA الارض (او مدينة) من الغرب. (Duensing يحذف الجمل غير مفهومة كما المقبل ؛ grebaut نون ماكلين وتجعل بالتالي : ويدخل في الكرم الذي أقول لك من ، من اجل ان به المرض (المعاناة) من الابن الذي هو بلا خطيئة أفعال الفساد يمكن . يتقدس اما بالنسبة اليك ، انت الفن المختار وفقا للوعد الذي ذكرتها اليك انت ذلك انتشار الانجيل بلدي في جميع أنحاء العالم كله في سلام ونبتهج حقا الرجل : كلماتي تكون مصدرا للأمل والحياة ، و يجب أن يكون فجأة تجتاح العالم).

(ونحن الآن لدينا الجزء الوصفي من الجنة ، والذي نص في akhmim يسبق ان نحو الجحيم.)

وقال لي الرب يسوع المسيح ملكنا ILA لي : دعونا نمضي ILA الجبال المقدسة. وذهبت معه تلاميذه ، والصلاة. وها هناك رجلان هناك ، ونحن لا يمكن أن ننظر الى وجوههم ، ليأتي من الضوء عليها ، وتسطع اكثر من الشمس ، وrairment بهم مشرقة أيضا كان ، ولا يمكن وصف الأمر ، وليس هناك ما هو كاف ليكون بالمقارنة ILA لهم في هذا العالم. والحلاوة منهم. . . ان اي فم قادر على التفوه جمال ظهورهم (أو ، الفم هاث لا حلاوة اعرب & C.) ، لكان الجانب المذهل والرائع. و، عظيمة أخرى ، وأقول (ربما : و ، في كلمة واحدة ، لا أستطيع أن أصف ذلك) ، في الجانب shineth (كذا) له أعلاه الكريستال. مثل زهرة الورود هي ظهور لون له جانبا وجسده. . . رأسه (al. رؤوسهم وكان أعجوبة). وكان على أكتاف (بهم) له (من الواضح ان شيئا من شعر قد تسربوا) وعلى جباههم تاجا من nard المنسوجة من الزهور العادلة. كما قوس قزح في الماء ، [ربما : في وقت المطر. من LXX من Ezek.i.28.] لذا كان شعرهم. وكانت تلك هي الوسامه من الطلعه ، زين مع كل انواع الزخارف. فتعجب ونحن عندما رأيناها على نحو مفاجئ. وانا مع اقتراب ILA الرب يسوع المسيح (الله) وقال له : يا رب ، من هم هؤلاء؟ وقال انه ILA لي : هم موسى والياس. وقلت له : ابراهيم واسحق ويعقوب وسائر الآباء الصالحين؟ وقال انه تبين لنا حديقة ، مفتوحة كبيرة ، عادلة كاملة من الأشجار والثمار المباركة ، ورائحة العطور. رائحة لطيفة وكان لها حتى جاء ILA لنا. ومنه (al. من تلك الشجرة). . . رأيت الكثير من الفاكهة. وقال ربي الله ويسوع المسيح فقال لي : انت يمتلك شهدت الشركات من الآباء؟

كما هو الراحة ، وهذا هو أيضا شرف ومجد لهم ان يتعرضون للاضطهاد من أجل البر بلدي ". وانا ابتهج ويعتقد [ويعتقد] والذي يفهم ان ما يكتب في كتاب ربي يسوع المسيح. وقلت له : يا رب ، انت الذبول ان اقدم المعابد هنا ثلاثة ، واحد بالنسبة اليك ، وواحدة لموسى وواحدة لاليأس؟ وقال انه ILA لي في غضب : الشيطان جعل الحرب ضد اليك ، وهاث المحجبات ذين الفهم ، والأشياء الجيدة في هذا العالم يسود ضد اليك. عيناك بالتالي لا بد من فتح والتي تتفتح آذان ذين a المعبد ، لم تصدر مع ايدي الرجال ، والتي أبي السماوي هاث أدلى بالنسبة لي وبالنسبة للانتخاب. ونحن اجتماعها غير الرسمي ، وأنهم كانوا من الفرح الكامل.

وها ، وفجأة هناك جاء صوت من السماء قائلا : هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت : بلدي الوصايا. ثم جاءت سحابة بيضاء كبيرة وتزيد فوق رؤوسنا وعارية بعيدا ربنا وموسى والياس. وارتعدت وأنا خائفة : وبحثنا حتى وفتحت السماء ونحن الرجال في اجتماعها غير الرسمي اللحم ، وجاءوا واستقبل ربنا وموسى والياس وذهب آخر الى السماء. وكان الوفاء للكلمة من الكتاب المقدس : هذا هو الجيل الذي seeketh عليه وseeketh وجه إله يعقوب. وكان خوف عظيم ، وهناك اضطراب في السماء والملائكة ضغطت على أحد آخر يمكن أن تتحقق للكلمة من الكتاب المقدس الذي يقول : فتح البوابات ، وانتم الامراء.

وبعد ذلك أغلقت السماء ، أنه قد تم فتحه.

وصلينا ونزل من الجبل ، وتمجيد الله ، الذي هاث مكتوب اسماء الصالحين في السماء في كتاب الحياة.

هناك قدر كبير اكثر من نص الاثيوبيه ، ولكن من الواضح جدا من تاريخ لاحق ، والكلمات التالية هي :

'بيتر فتح فمه وقال لي : اصغ اليه ، ابني كليمان ، والله خلق كل شيء من أجل مجده" ، وهذا الاقتراح هو سكن عليها. يوصف المجد للذين الواجب الثناء على الله من حيث اقترضت من نهاية العالم : 'الابن في بلدة القادمة سترفع الميت. . . وسوف تجعل منها بلدي الصالحين تألق سبع مرات اكثر من الشمس ، وسوف تبذل التيجان تلمع مثل الكريستال ومثل قوس قزح في وقت المطر (التيجان) التي تطيب مع nard ولا يمكن التفكير في (زين) مع الياقوت ، مع لون الزمرد مشرقة زاهية ، مع توباز ، والأحجار الكريمة واللؤلؤ الصفراء التي تلمع مثل نجوم السماء ، ومثل أشعة الشمس ، وتألق والتي لا يمكن gazed عليها ". مرة أخرى ، من الملائكة : 'وجوههم تألق اكثر من الشمس ؛ التيجان هي كما قوس قزح في وقت المطر. (وهم المعطرة) مع الناردين سنبل الطيب. عيونهم تلمع مثل نجمة الصباح. لا يمكن للجمال مظهرها يمكن التعبير عنها.... غير المنسوجة الملابس الخاصة بهم ، ولكن الأبيض كما ان من أكمل ، وفقا كما رأيت على جبال فيه موسى والياس كانت. وأظهرت ربنا في تبدل والملابس في الأيام الأخيرة ، من يوم القيامة ، وحتى أبناء بطرس ويعقوب ويوحنا في العهد الجديد ، ومشرق سحابة طغت علينا ، وسمعنا صوت الآب قائلا ILA لنا : هذا هو ابني الحبيب الذي أحب والذي يسعدني أيضا : تسمعه. ويجري ونحن نخشى forgat كل الأشياء في هذه الحياة والجسد ، وليس يعلم ما قلناه لأن من عظمة للعجب من ذلك اليوم ، ومن وثائق whereon الجبل وقال انه تبين لنا المجيء الثاني في المملكة والتي لا passeth بعيدا ".

التالي : 'الاب هاث ارتكبت كل حكم ILA الابن.' مصير الخطاة من العذاب الأبدي ، هو أكثر من بيتر يمكن ان يدوم : وهو يناشد المسيح أن يكون شفقة عليهم.

وأجاب ربي لي وقال لي : "انت يمتلك مفهوما ان الذي قلته قبل ILA اليك؟ غير مسموح به اليك ان نعرف ان الذي يتعلق انت askest : ولكن انت يجب ان اقول ان الذي انت hearest حتى الخطاة خشية التعدي اكثر ، والخطيئة ". بيتر يبكي ساعات طويلة ، والمواساة في الماضي من قبل الجواب الذي ، وإن كان منتشر جدا وغامضة لا يبدو أن وعد بالعفو النهائي للجميع : 'والدي سيعطي ILA لهم كل الحياة ، المجد ، والمملكة التي لا تبعد passeth ، '. . . 'ومن بسببها التي يؤمن لي أنني قادمة. بل هو أيضا بسببهم التي يؤمن لي ، أنه ، في كلمتهم ، لن تكون لي شفقة على الرجل. " العقيدة التي سيتم حفظها الخطاة في الماضي من قبل صلاة من الصالحين هو ، بالأحرى بغموض ، المنصوص عليها في الكتاب الثاني من sibylline مهتفو الوحي (أ اعادة الصياغه ، في هذا الجزء ، من نهاية العالم) ، ونهاية العالم (القبطية) من الياس (انظر ما بعد).

في نهاية المطاف بيتر اوامر كليمان لاخفاء الوحي في هذا المربع ، أن الرجل أحمق قد لا تراه. سيتم العثور مرور في الكتاب الثاني من sibylline مهتفو الوحي الذي يبدو للإشارة إلى الخلاص النهائي من كل خطاه في الأسطر الأخيرة من الترجمة الواردة أدناه.

ويحرس الممر في نهاية العالم القبطية الياس وغامضة في التعبير ، لكنه مهم. وهي تبدأ مع الجملة التي لديها موازية في بيتر.

سوف الصالحين ها المذنبون في عقوبتهم ، واولئك الذين اضطهاد لهم وسلمت اليهم. عندها المذنبون من جانبهم ها المكان من الصالحين ويكون partakers من نعمة. سيكون في هذا اليوم الذي من أجلها (الصالحين) يقوم بأداء الصلاة في كثير من الأحيان ، أن تمنح لهم.

وهذا هو ، وأنا أعتبر ، سيتم منح خلاص الخطاة في الصلاة من الصالحين.

قارن ايضا رسالة بولس الرسول من الرسل ، 40 : 'الصالحين نأسف للفاسقين ، ونصلي لهم.... وانا لن اصغ اليه ILA الصلاة من الصالحين التي يقدمونها لهم. "

وأود أن أضيف أن مؤلف أعمال بول ، والذي (في رسالة بولس الرسول الثالثة الى اهل كورنثوس وأماكن اخرى) ينم عن معرفة ونهاية العالم من بيتر ، يجعل falconilla ، المتوفى ابنه tryphaena ، تتحدث عن وثيكلا الدعاء لها أنها يمكن ترجمتها إلى دهر مكان (حلقة ثيكلا ، 28) الصالح.

انطباعي هو ان صانع للالاثيوبيه نسخة (أو الأم العربية ، أو من آخر الجد) قد اغفل عمدا او مدغم على بعض البنود الواردة في بداية المقطع : "وبعد ذلك سوف أعطي ILA الالغام المنتخب" ، وأنه في غاية له التذييل منتشر وغامضة الى نهاية العالم ، وقد حاول كسر المبدأ الخطير المتمثل في الخلاص النهائي من خطاه برفق الى بلدة القراء. ولكن عندما تكون النسخة العربية من نهاية العالم أمامنا في الطبعة وعد MM. Griveau و grebaut ، يتعين علينا ان افضل وسيلة لاتخاذ قرار.

E.

التذييل
الكتاب الثاني من sibylline مهتفو الوحي ، 190-338
يبدو يستحق الوقت لإلحاق هنا ترجمة لهذا الجزء من الكتاب الثاني الذي هو الأكثر الواضح المأخوذ من رؤيا بطرس. قد يكون لاحظ ان كتب الاول والثاني من مهتفو شكل فعلا ولكن واحدة التكوين ، وهو مسيحي ، ويمكن ان تسند الى بعض الوقت ليس مبكرا في القرن الثاني أو الثالث. واقترض العديد من خطوط الكتب القديمة ، والثالث والثامن خاصة.

بعد قوله (1.187) التي الياس سينزل على الارض والقيام ثلاث علامات كبرى ، ومن العائدات :

190 ويل لهم جميعا ان توجد كبيرة مع الطفل في ذلك اليوم ، ولهم أن تعطي للأطفال الرضع تمتص ، ولهم أن يسكن على شاطئ البحر (موجات). ويل لهم ها ان يقوم في ذلك اليوم. يجوز للضباب الظلام يغطي العالم لا حدود لها ، من الشرق والغرب والجنوب والشمال. ومن ثم يتعين على النهر الكبير من النار المشتعلة تدفق من السماء وتستهلك جميع الأماكن ، والأرض والمحيطات والبحار العظيمة الرمادية والبحيرات والأنهار والينابيع ، وترحم

200 الانحرافات وقطب من السماء : ولكنه يجب ألا أضواء السماء تذوب معا في واحدة والى الفراغ (مقفر) الشكل (؟). لوجب على جميع النجوم تسقط من السماء إلى البحر (؟) ، وجميع النفوس من الرجال صر اسنانهم لانها تحترق في نهر من الكبريت والاندفاع من النار المشتعلة في سهل ، والرماد وتغطي كل شيء. وبعد ذلك يقوم كل العناصر من العالم يكون وضع النفايات والهواء والأرض والبحر ، أعمدة الإنارة ، وأيام وليال ، وليس أكثر والجموع من الطيور تطير في الهواء ولا مخلوقات السباحة أي أكثر من السباحة في البحر لا يجوز ابحار السفينة مع حمولتها اكثر من الامواج ؛

لا يجوز 210 على التوالي مستمرة الثيران حراثة الأرض حرث ، ولن تكون هناك أكثر من سرعة الصوت الرياح ، لكنه يقوم فيوز كل الاشياء معا في واحد ، وتطهير لها نظيفة.

214 الآن عندما الخالده الملائكة من الله ابدى barakiel ، Ramiel ، أوريل ، samiel ، و azael ، [هذه الاسماء هي من اينوك.] معرفة جميع السيئات ان يحدثه اي هاث aforetime آنذاك للخروج من الظلام ضبابية وعليهم تقديم جميع أرواح الرجال الى الحكم ، ILA المقعد الله الخالد ، العظيم.

220 فقط لأنه هو incorruptible ، بنفسه عز وجل ، الذي يكون مميتا القاضي من الرجال. وعندئذ لهم من العالم السفلي السماوية واحد يعطي بالارواح وروح وكلمة ، وعظامهم انضمت معا ، مع جميع المفاصل ، واللحم والاورده والاوتار ، والجلد ايضا اكثر من اللحم ، والشعر كما كان من قبل ، ويتم نقل الجثث للسكان على الأرض وتنشأ في يوم واحد ، وانضم معا في عالم الأزياء وخالدة في التنفس.

عندئذ العظيم الملاك أوريئيل كسر قضبان الوحشي الذي لا ينضب ومؤطرة من دون انقطاع يصر ، من وقحة

230 أبواب الجحيم ، ويلقي عليهم حالا ، وتؤدي إلى الحكم على جميع اشكال محزن ، والموافقة ، من أشباح من جبابرة القديمة ، والشركات العملاقة ، وجميع الذين تجاوزت الفيضانات وجميع الذين موجة البحر هاث دمرت في المياه ، وجميع من الحيوانات الزاحفة والطيور والاشياء وممتع في : كل هذه يجوز له أن يجلبوا إلى مقعد الحكم ، ومرة ​​أخرى أولئك الذين اللحم تلتهم النار هاث المستهلكه في لهيب ، عليهما ايضا انه جمع وضعت امام مقر الله.

وعندما قال انه يجب التغلب عليها ورفع مصير الموتى ، عندئذ أدوناي Sabaoth الاعتصام راعد عالية على السماوي له

240 العرش ، وإعداد الركن العظيم ، والمسيح نفسه ، ابدى للرب لا يموت يجب ، وتأتي في السحب في المجد مع الملائكة النقي ، ويجب الجلوس على مقعد في حق واحد الكبرى ، والحكم على حياة والتقوى والسير من الرجال الفجار.

وموسى ايضا الكبير ، وصديق للالعلي يبدأ ، مكسو اللحم ، وإبراهيم كبير يجب أن يأتي بنفسه ، واسحق ويعقوب ، يسوع ، دانيال ، واليأس ، ambacum (حبقوق) ، وجوناس ، وانهم الذين يجب أن يحكم وجميع اليهود التي كانت مع (بعد؟) Jeremias في مقر الحكم ، وقال انه يجب القضاء عليهم ، وأنهم قد تتلقى مكافأة مستحقة وتكفر كل ما فعلوه في حياتهم الموتى : العبرانيين افر.

وبعد ذلك يقوم كل الرجال تمر من خلال نهر التوهج وغير قابل للاخماد اللهب ، ويجب أن يتم حفظ الصالحين الجامع لهم جميعا ، ولكن يجب الفجار يموت فيه ILA جميع الأعمار ، وحتى جرائم القتل وكثير من احدثته aforetime الشر ، وملتزمة ، وأن جميع ومطلعا عليها ، كذابين ، لصوص ، المخادعون ، وضروب من منازل مدمره ، النهم ، marriers خلسة وسفاكي الشائعات الشر ، وقح جدا لولس ، والمشركين : ان جميع وتخلى العظيم الخالد الله واللاعنون واصبح harmers من التقوى وقواطع الايمان والمدمرات من الرجال الصالحين. والتي تبدو مع كل ماكر ووقح وجوه الكهنة ، والشمامسة القس مزدوجة والقاضي ظلما ، والتعامل بشكل معاكس ، طاعة شائعات كاذبة. . . أكثر فتكا من النمور والذئاب ، والشر جدا : جميع والتي هي عالية في التفكير ، والمرابون ان كومة حتى في منازلهم الربا من الربا وتجرح الايتام والارامل باستمرار : انهم والصدقات التي تعطى للظالم كسب ILA الأرامل والأيتام ، وذلك انهم عندما يعطون من الصدقات رزح الخاصة بهم ، واللوم عليهم ، وانهم قد تخلى آبائهم في شيخوختهم ولم تسدد لهم على الإطلاق ، ولا يجزى عليها لتغذي بها ؛ الموافقة ، وأنهم قد خالفوا وتحدثا الكلمات الصعبة ضد آبائهم : وهي ايضا التي تلقت تعهدات وحرمتهم ، والخدم التي تحولت ضد أسيادهم ، ومرة ​​اخرى انهم التي مدنس على اللحم في المجون ، ولقد اطلق فإن البكارة في نطاق من السرية الاتحاد ، وأنهم جعل الطفل في رحم اجهض ، وهذا يلقي ظلالا من اصل ذرياتهم ضد الحق : السحرة والساحرات كما يجب مع هذه غضب الله السماوية الخالدة وتحقيق ILA بالقرب من عمود ، كل جولة التي يقوم النهر التي لا تعرف الكلل لاطلاق النار التدفق. وكل منهما يجب أن الملائكة لا يموت من عاقب الله الأبدية الخالدة بشكل رهيب مع الآفات الملتهبة ، وتربط بينهم بسرعة من فوق الناري في سلاسل ، وسندات غير قابلة للكسر. ويجب بعد ذلك يلقي عليهم في ظلام الليل الى gehenna بين حيوانات الجحيم ، وكثير ومخيفة ، حيث هو الظلام دون تدبير.

وعندما تعاملت بها العديد من العذاب ILA جميع الذين كان القلب الشر ، وذلك للخروج من النهر العظيم وعجلة النار يشمل لها ، لأنها وضعت الشرس الاشغال. ومن ثم يجوز لهم رثاء الى جانب كل واحدة من اخر في مصير بائس ، والآباء والأطفال الرضع والأمهات والرضع البكاء ، ولا يجوز لهم ان مشبع بالدموع ولا يجوز صوت لهم ان نحزن بشفقه عدا أن يسمع (؟) ، ولكن حتى في إطار مظلمة وقذرة الجحيم ولا يجوز لهم عذاب في البكاء ، وفي أي مكان مقدس يجب عليهم الالتزام وكفر عنه كل ثلاثة اضعاف الشرير الذي قاموا به ، وحرق في لهب عظيم ، وصر اسنانهم ، وجميع من لهم تهالك مع الشرس والعطش الجوع (al. العنف القوة) ، وتدعو الموت رائع ووجب الفرار من لهم : لا لمزيد من الموت ولا يجوز ليلة اعطائهم الراحة ، وكثيرا ما يتعين عليها أن ألتمس مرات عبثا الله عز وجل ، ومن ثم يقوم بدوره اعرب علنا وجهه بعيدا عنهم. لهاث منح الحد الاقصى من سبع الاعمار لالتوبه ILA الرجل ان تخطئ ، من يد عذراء نقية.

ولكن البقية التي يعتني بهم العدالة والخير ، والموافقة ، والتقوى والأفكار الصالحين ، والملائكة تتحمل وتحمل ما يصل من خلال الغضب نهر ILA الخفيفة ، والحياة بدون رعاية ، حيث هو الطريق الخالد من الله العظيم ؛ وثلاثة النافورات ، والنبيذ والعسل والحليب. ويتعين على الأرض ، ومشتركة للجميع ، وليس من أصل مفترق او مع الجدران والاسوار ، ثم جعل عليها من الفاكهة لها تلقاء أنفسهم الكثير ، والحياة والثروة تكون مشتركة وغير الموزعة. للن يكون هناك رجل فقير ، ولا غنى ، ولا طاغية ، ولا الرقيق ، لا كبير ولا صغير اي تعد ، اي الملوك والأمراء لا ، ولكن كل الرجال يجب ان نكون معا في المشتركة. 'هو يأتي ليلة" وليس أكثر من أي رجل يقوم يقول ، او 'الغد' ، ولا 'كان عليه بالامس. انه مكث أكثر من أي يوم ، ولا من الربيع ، ولا في الشتاء ، ولا في الصيف ولا في الخريف ، والزواج لا ، ولا الموت ، ولا بيع ، ولا شراء ، ولا مجموعة من الشمس ، ولا ارتفاع. وجعل الله ليوم واحد طويل.

ولهم ، ويكون إلهي ، تعالى الله وخالدة منح نعمة آخر ، عندما يقوم اسأل من له. انه يمنح لهم لانقاذ الرجل من النار الأبدية شرسة وصرير الأسنان : وهذا سوف يفعل ، لأنه سوف تجمعهم مرة أخرى للخروج من الشعلة الى الابد والى اين إزالتها آخر ، إرسالها من أجل شعبه حتى آخر حياة أبدية وخالدة ، في سهل سماوي اين هي موجات طويلة من البحيرة Acherusian exhaustless خفي وعميق ؛

يتم إلحاق بعض خطوط ساذج الايامبي من تاريخ مؤكد هنا ، والتي تظهر ما كان يعتقد من مذهب :

'كاذبة بوضوح : لاطلاق النار ولن تتوقف عن عذاب الملعونين. أستطيع أن أصلي في الواقع أنه قد يكون الأمر كذلك ، من الساعة بعلامه مع اعمق الجروح التجاوزات التي تقف في حاجة قصوى للرحمة. ولكن اسمحوا اوريجانوس تخجل من الكذب كلماته ، والذي يقول أن هناك مجموعة الأجل لعذابات ".
رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2012, 08:13 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
شيرى2 Female
..::| العضوية الذهبية |::..

الصورة الرمزية شيرى2

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 37
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 30,808

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شيرى2 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رؤيه بطرس

شكرا على المشاركة الجميلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
روحك من روحه
روحه حلوة
مَن بنى لك في روحه مقاماً
ثق في رؤيه الله لك
روحه فيك


الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024