منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15 - 08 - 2013, 11:12 PM
 
حمامة السلام Female
| غالى على قلب الفرح المسيحى |

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حمامة السلام غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 55
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : alex
المشاركـــــــات : 7,223




إن كنت تتابعين صيحات الموضة وعروض الأزياء في بداية كل موسم باستمرار، فربما يأتي عليكِ وقت وتتسائلين هل من الممكن ارتداء هذه الموديلات غير المريحة؟ وهل لكي أكون بنت شيك على أحدث صيحات الموضة أرهق نفسي وأتعب أقدامي مثلاً؟
ويجيب خبراء الستايل على هذا التساؤل الذي يشغل بال الكثير من الفتيات بأن كثيرا من المصممين يقدمون موديلات غير مألوفة للفت الانتباه وتحدي المعروف إضافة إلى أن بعض الثقافات قد تتقبل ذلك. ومن أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع فيها البنات أن تتبع صيحات الموضة دون انتقائية مما يؤدي إلى نتائج غير مرغوبة. لذا، لا تنسي طبيعتك وشخصيتك التي تنعكس في اختياراتك للأزياء والإكسسوار وليس لأن صيحات الموضة تقول إن الكعب المدبب هو أحدث الموديلات الآن مما يعني أن تتخلي عن راحتك لكي تكوني شيك. ولأن راحة الجسم تبدأ من القدمين، نقدم لك هذا الموضوع:
لشياكة وراحة قدميك
الباليرينا.. عيوب ومزايا!!
تأتي الباليرينا من ضمن أساسيات خزانة ملابسك في موسمي الربيع والصيف خصوصا في العمل وفترة النهار. لكن على الرغم من أنه يشيع أنها من أكثر ستايلات الأحذية المريحة إلا أن أرق الموديلات منها لا يريح القدم لأنها تأتي بمقدمة صغيرة وبنعل خفيف يجعلك تشعرين وكأنك تسيرين بدون حذاء من الأساس. وعلى الرغم من أنها تبدو مريحة في بداية ارتدائها إلا أن المشي بها خصوصا في الأيام الحارة يؤذي القدمين ويسبب زيادة الجلد الميت السميك بالكعبين. يفضل أن تستبدليها بحذاء فلات بتصميم مودرن وبسيط وبنعل مطاطي سميك ومريح كهذا الحذاء من الجلد باللون الأزرق الداكن تزينه شريطة جلد فوشيا تعقد على شكل فيونكة. ويناسب الستايل الكاجوال العملي وكذلك ملابس العمل التي تميل للستايل الرسمي.
لشياكة وراحة قدميك
الصنادل المتعددة السيور:
ويعتبر الصندل هو الحذاء الرسمي لموسمي الربيع والصيف ويأتي هذا العام بموديلات رقيقة يغلب عليها ستايل السيور المتعددة بألوان مبهجة وجريئة كالأحمر وألوان الباستيل الرقيقة. ولكن قد تسبب السيور المتعددة التهابات بالجلد أعلى القدم وقد تترك علامة تأخذ وقتا حتى تختفي. لذا، تجنبي السيور الضيقة، أو التي تأتي بأطراف بارزة أو حادة. واختاري السيور العريضة الواسعة وهناك موديلات غالية بسيور مبطنة من الداخل لضمان راحة أكبر للقدمين.
لشياكة وراحة قدميك
هناك أيضا موديل صندل بسير للأصابع وسير آخر للكاحل فقط وهو أكثر الموديلات المريحة في صنادل السيور كهذا الصندل الرقيق والمريح بسيرين عريضين أبيض وفضي ونعل مبطن وكعب مربع بارتفاع 3سم. ارتديه مع فستان كريب متعدد الألوان.
لشياكة وراحة قدميك
كعب مرتفع ولكن...
وإن كنت قمت بمشاهدة أحدث عروض الأزياء لهذا الموسم ستلاحظين حضورا قويا لصنادل وأحذية ذات كعب مرتفع مدبب. صحيح أنه يضيف شياكة لأي لوك ويجعلك أكثر أنوثة لكن الظهر والقدمين يدفعان الثمن خصوصا إن كنت طويلة القامة أو ممتلئة القوام. ليس من الضروري أن يكون الكعب مدببا واختاري الكعب المخروطي أو المربع المرتفع لضمان راحة قدميك كهذا الحذاء المفتوح من الأمام باللون الذهبي.
لشياكة وراحة قدميك
نقوش جلد الحيوان:
وتظهر نقوش جلد الحيوان في صنادل وأحذية ربيع 2013 بقوة. إن كان اختيار الصندل المتعدد السيور غير مريح بالنسبة لك، فيمكنك إدخال نقوش جلد الحيوان إلى ستايلك بحذاء فلات برسوم جلد الحمار الوحشي. ويمكنك ارتداؤه مع ملابس العمل الرسمية والكاجوال على حد سواء.


أحذية النعل الملتحم.. راحة وشياكة:
وتأتي أحذية النعل الملتحم من أكثر موديلات الموسم التي توفر لك الشياكة والراحة كما أنها تجعلك تبدين أطول قامة وأكثر رشاقة. وتتوافر في موديلات كثيرة منها الصنادل المتعددة الألوان، والجلد اللامع، والخامات المنقوشة وكذلك الأحذية العادية التي تناسب العمل. ويأتي بعضها بنعل منقوش.
رد مع اقتباس
قديم 28 - 08 - 2013, 02:51 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
بنت معلم الاجيال Female
..::| مشرفة |::..


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 45
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 35
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 58,211

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بنت معلم الاجيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لشياكة وراحة قدميك

ميرسي ياقمرربنايعوضك
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
5 صور لشياكة الأطفال زمان
لشياكة الصيف اكسسوارات بنات سيمبل لازم تبقى فى دولابك
هدوء وراحة بال !
بفرح وراحة
خدت الشر وراحت إلا ............


الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024